مخططات البيانات
بينما أحرزنا تقدمًا مهمًا، نعلم أنّه يجب علينا بذل المزيد من الجهد لبناء فريق متنوع يمثل المجتمعات التي نخدمها بشكلٍ كامل. إنّ أولويتنا القصوى هي خلق ثقافة يشعر فيها كل فرد بالانتماء ولديه فرصة متساوية في الازدهار.
*مرّر مؤشر الفأرة للحصول على النسبة المئوية المتعدّدة عند التواجد على المخططات المتعدّدة
1 في عام ٢٠٢١ أجرينا استبيان الهوية الذاتية من Snap حول التنوع والإنصاف والشمول عبر القوى العاملة لدينا، الكائنة في أستراليا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. يعتبر استبيان الهوية الذاتية من أجل التنوع والإنصاف والشمول تطوعيًا، وقد استجاب ۸٦٪ من جميع أعضاء الفريق الذين شملهم الاستبيان (ارتفاعًا من ۷٥٪ في العام الماضي). هذه النتائج هي ممثّلة لأولئك الذين أكملوا الاستبيان.

2 نظرًا لأنّنا نستخدم مزيجًا من مصدّري بيانات، فإن البيانات التي نقدّمها في التقرير السنوي للتنوع لا تتوافق بشكلٍ مباشر مع مجموعة البيانات التنظيمية الخاصة بنا. على سبيل المثال يسمح استبيان الهوية الذاتية للتنوع والشمول والإنصاف الخاص بـ Snap لأعضاء الفريق بالتعريف على أنّهم غير ثنائيين أو شرق أوسطيين أو من السكان الأصليين، في حين أن البيانات التنظيمية لا تسمح بذلك. نحن نستخدم هذه المنهجية لاكتساب فهم أكثر شمولية للهويات الممثلة في Snap. وعلى وجه التحديد، تُعلم هذه البيانات استراتيجيتنا لدفع الإدماج وتعزيز النتائج العادلة في مكان العمل. مع ذلك عند تحديد أهداف التمثيل وتتبعها، تستخدم Snap مجموعة البيانات التنظيمية. وتتوافق مجموعة البيانات هذه مع كيفية قيام الوكالات التنظيمية الأمريكية تقرير سوق العمل الحالي. ويسمح لنا هذا برؤية المكان الذي نقارن فيه سوق العمل بسهولة أكبر، من حيث صلته بإجمالي عدد السكان.

3 متوسط معدل التناقص لدى Snap يمثل ۱.۰۰ على المؤشر أعلاه. المجموعات التي يكون فيها التناقص أعلى من ۱.۰۰ لديها معدل تناقص أعلى من المتوسط. والمجموعات التي يكون فيها التناقص أقل من ۱.۰۰ لديها معدل تناقص أقل من المتوسط.
4 "أوروبا" عبارة عن مزيج من ردود الهويّة الذاتية من أعضاء فريقنا في فرنسا وألمانيا وهولندا. لم يتم تضمين ردود أعضاء فريقنا من المملكة المتحدة في فئة "أوروبا"، ولكن بدلاً من ذلك يتم الإبلاغ عنها بشكل منفصل كما كانت في تقريرنا السنوي للتنوع لعام 2022.

5 بالنسبة لجميع الرسوم البيانية في قسم البيانات حيث لا يتم سرد المجموعة، لا يوجد تمثيل لتلك المجموعة (مثل تمثيل الهوية الذاتية للسكان الأصليين في أستراليا وكندا)

Diversity Annual Report
Data Charts
While we’ve made important progress, we know we must do so much more to build a diverse team that fully represents the communities we serve. Our top priority is creating a culture where everyone feels they belong and has an equal opportunity to thrive. 
*Hover for intersectional % when on Intersectional Charts
1 In 2021, we conducted Snap’s DEI Self-ID survey across our workforce, located in Australia, Canada, the United Kingdom, and the US. The DEI Self-ID Survey is voluntary, and 86% of all surveyed team members responded (up from 75% last year). These results are representative of those who completed the survey.
2 Because we use a combination of two data sources, the data that we report on in the DAR does not directly align with our Regulatory data set. For example, Snap’s DEI Self ID Survey allows team members to identify as non-binary, Middle Eastern or Indigenous, whereas the Regulatory Data does not. We utilize this methodology to gain a more holistic understanding of the identities represented at Snap. Specifically this data informs our strategy to drive inclusion and promote equitable workplace outcomes. When setting and tracking representation goals, however, Snap uses the Regulatory data set. This data set is congruent with how the US regulatory agencies report on the current labor market. It allows us to more easily see where we compare to the labor market, as it relates to the overall population.
3 Snap’s average attrition rate represents 1.00 on the index above. Groups where attrition is above 1.00 have a higher attrition rate than the average. Groups where attrition is below 1.00 have a lower attrition rate than the average.
4 'Europe' is a combination of Self-ID responses from our team members in France, Germany and the Netherlands. Responses from our UK team members, are not included in the 'Europe' category, but instead reported out separately as they were in our 2022 DAR.
5 For all charts in the data section, where a group is not listed there is no representation for that group (such as Self-ID Indigenous representation in Australia and Canada)